Chapter 4 - 4

ياسين في هذي اللحظة فشل داخ حشم تقلق

كامل المشاعر كانو عندو مخو تبيراليزا من قوة الصدمة

من بعد تفكر نفسو و قالها امال هداك شكون يا لالة

دنيا: اامممم هداك السامط صلاح اخ هديل و لا نقولو اخ حبيبي😂😂😂😂😂😛

ياسين جاتو راحة نفسية كان خايف انو دنيا تضيع من بين يديه

فاتو ايام و دنيا حارقة ياسين بسبب وجود ديل و لاو يخرجو كيف كيف يجو كيف كيف...اي حاجة يكونو مع بعض

اليوم ينتهي اطول عام قراتو دنيا في حياتها

كملت اخر اختبار في الفصل الاخير و كانو في رمضان (نسيت مقتلكمش ياسين حول خدمتو لنفس الولاية يلي تسكن فيها دنيا و بعد رمضان يرحل لدارو يلي شراها)

كالعادة فورمات دنيا رقم ياسين و عيطتلو و هي فرحانة على لخر

دنيا: الو سينو يا احلى ابن خالة في العالم

ياسين: رمضان رمضان ها وش خصك اطفلة

دنيا: سينو الزين تجي تديني؟

ياسين: منجيش

دنيا: تقبلها على دنيا المسكينة تمشي في الشمس مع هذي السخانة و زاد صايمة

ياسين: دبري راسك و زيد راني نشوف فيك بديتي توالفي الدلال الزايد

محمد(صاحب ياسين): نت يلي علمتها

دنيا مع انها كانت مش قادره تفكر الا انها لقات حل و اكيد ياسين رح يجي و هو يضحك

دنيا: خلاص سينو حفظك دوكا نشوف صلاح و ديل يوصلوني

ياسين مع سمع اسم صلاح هبل و قالها: كنت نضحك اني جاي😑😑😑😑 و كوبا

عند دنيا:( كم انت ذكية يادنيا

علابالي ولد الخالة ميحبش صلاح الا انو كان الحل الوحيد)

و كالعادة و ككل نهاية سنة لازم دنيا تودع صحباتها رهام و ندى بالدموع و لخناين و papiers mouchoir دايرين حالة

كانت صحبتها المسمومة اسماء و جماعتها يتفرجو فها من بعيد مغيوضين و مكيودين منها لانو اساتذتها في فترة الاختبارات و من الاطلاعات الاولية على اوراقها لي كانت ممتازة كانو كلهم يشكرو فيها و يلي زاد فدد اسما انو حكاية خطبة دنيا من ياسين حفرتلها مخها كانت تقول دائما دب الباندا 🐼 هذيت تتزوج بواحد زل كما ياسين

بعد انتظار و انتظار و انتظار.....الخ...الخ.....الخ

دنيا كانت مقلقة و تهدر مع روحها : وقتاش رح يتربا هذا الفرخ و يتعلم يجي في الوقت العبد صايم و الشمس هذي لي تحرق زيدوني قاعدة في هذا لخلا وحدي...

مزالت مكملتش جملتها و تحس في عبد وراها

من الخلعة نقزت دنيا

كي دارت شافت ياسين شايخ و يضحك عليها هذا الشي يلي قلقها اكثر و اكثر

ديمارات تمشي بزربة و تسمع فيه يقلها: اركبي من لور

هي جاتها سوا سوا مش قادرة تشوف وجهو من الاساس

ركبت و كالعادة الباب راح في خبر كان

من بعد فطنت مع روحها و وش دارت للباب حطت يدها على قلبها خايفة و علابالها اليوم تسمع وسخ وذنيها

لكن على غير العادة ركب و كان هادي جدا

دنيا استغربت من الموضوع و قاتلو :اندريا؟

قالها :nn

ردت عليه: tu es malade?

قالها:nn

ردت عليه باستغراب شوف اليوم لازم نفرو القصة شريكي تعرف السلعة راها في لي باتو و حنا لازم نشوفو البوص باه نجيبوها

تعرف الكوكايين مع السردين يكون بنين كيما قالتها القديرة بيونة في ناس ملاح سيتي

لكن ياسين مدار حتى ردت فعل مع العلم مالف هذي الهدرة تخليه يبكي من الضحك

دنيا: وش بيك

ياسين: اممممم والو

دنيا : سينو اني نهدر معاك sérieuse

ياسين: نروحو لدار و نحكو

دنيا : علاه لمبرغيني وش خصها ايا ازرع ينبت تعرفني التقرعيج يمشي في دمي

ياسين: بلعي

دنيا:منبلعش و زيد...في هذي اللحظة صونا تلفون دنيا و كالعادة كلنت دلي

دنيا: اهلا ب mon amour

ديل : اهلا حمارتي

دنيا: وش cv?

ديل: عايشة بصح و الله جعت

دنيا: نهار تشبعي في هذاك النهار انا ندير وليمة

ديل: و انا لي رح ناكلها كامل

دنيا: استغفر الله بن عمي وين راكي تديها هذي الماكلة

علابالك انا نشم ريحتها و لا نشوفها نزيد بعشرةكيلو و انت تاكلي بعير (🐫جمل)و متباتش عليك

ديل: سكري ديجا اني ناكل من فريجيداركم؟ لا

نشري في ماكلتي بصواردك؟ لا

نت لي تطيبيلي؟ لا اذا بلعي فمك

قوليلي وينك دوكا

دنيا: راني مع ختيبي و حب قلبي

ياسين كي سمع هذي الهدرة حمحم

و دنيا ماتت بضحك

دنيا: ديل حبي كي نوصل للدار نهدرو اوك؟

ديل اوك باي

في هذي الاثناء تنطلق ضحكة في الاجواء لكن مش ضحكت ياسين

دنيا جاتها شوك لاحت راسها للكراسا لي قدام شافت محمد صاحب ياسين يضحك و ياسين عينيه رح يخرجو قد ما تنارفا دنيا كامل الالوان فاتو على وجها

دارت لياسين قاتلو و هي تخبر فيه عند وذنو : اسمحلي مكانش علابالي و رجعت للور

نطق محمد وقالها: علابالك الهدرة لي قلتيها قبيل قادرة تديك لماوراء الشمس انت و راس الشحم هذا؟

دنيا: كيفاه؟😲😲😲😕

شريك و بوص و كوكايين

دنيا: حضرات كنت نضحك برك

نعم يا سادة محمد رائد في الجيش

وصلو قدام السيبيرات دنيا هبطت مع ياسين و محمد راحت شرات شوي قضيان لانو معولة تذوقهم ماكلتها اليوم على لفطور

بعد ما راح محمد

عند دنيا:

ياربي اخاه على سطل الشحم لي هازاتو فوق راسي

هااه ازهاي مليح شوي و عشيتي في الحبس مع الفيران و القرلوات

باكا(باكا معناها غبي او غبية باليابانية)

باكا

____________________________________

هذو لي بارت يلي جايين كامل طوال

استمتعوا