مكاش عبد كيفك و تزيد تشركي في هذاك الفم
بقات دنيا تدور لاكثر من ساعة و هي تسب في روحها و ياسين يتبع فها
في الاخير حبست عند المنتجات الهندية شرات شوي توابل و بخور...و بقية الخزعبلات نتاع الهند هدوك بلا ماننسو الحرقوس
دنيا: اووووه 😧اخيرا كملت
ياسين: لا كون زدتي شوي مزال الحال
دنيا : مش وقت سماطتك ضك و زيد تفكرت حاجة علاه مقتليش بلي موح راه معاك علابالك شوي و بديت نسب فيك قدامو
ياسين: يخي بسبكوبات
دنيا: شوف راني صايمة و هذوين كملت لقراية و جو الزمر نتاع الاختبارات
علابالك قادرة نهجم عليك نقتلك عادي
ناض يضحك و قالها: خلاص خلاص متفطريش عليا برك
دنيا:😕😕😕
و هوما يمشيو سمعت وحدة تعيطلها
&&&&&: دنيا م******
دنيا: بن عمي شكون هذي لي راها تعيط كون زادت قرلت بطاقة التعريف كاملا احسن
دارت و تحلو عينيها على وساعهم
دنيا: يووووه استاذاي(هذي الاستاذة كانت افضل شخص عرفاتو دنيا)
دنيا: استاذتي لعزيزة توحشتك و كانت تعنق فها
اسيا: اممم هذوين تفكرتي عندك استاذة و زيد كلمت استاذة هذي نحيها ياك قتلك يوم تخرجي من مرحلة المتوسط رح تعيطيلي باسمي اسيا
دنيا: مستحيل استاذتي تعرفي كون نبقا طول حياتي نشكر فيك منقدرش نوفيك حقك انت يلي دخلتيني لدومان الكتابة انت يلي دعمتيني انت يلي حليتيلي آفاق كبيرة(دنيا روائية و عندها عدة روايات تكتب فهم )
في هذا الحديث كان ياسين ضام يديه لصدرو و يشوف معاهم و مستغرب
بعد حديث طويل الاستاذة عرضت على دنيا يتبادلو ارقام التلفونات و اكيد دنيا وافقت
دنيا بصوت هادي: سينو عيشك جيبلي تلفوني من الكارتابل
و هذا يلي عملو و عطاهلها و رجع لبلاستو
آسيا : حقا تفكرت راني زعفانة منك بزاف تتخطبي و متعرضينيش نقولو معليش لكن زوجك واقف معاك و تعرفينيش عليه هذي بزاف
او خايفة نديهولك متخافيش غاجلي نموت عليه و غمرزها😉
دنيا:😲😲😲😲😲
انا؟
آسيا : لا بنت الجيران
دنيا: استاذة و الله مكان منها هذي لحكاية كيفاه انا ملكة البايرات نتزوج نسيتي انو كنت ندد بشهرية للمرا البايرة😂😂😂😂
آسيا: اذا لحكاية لي وصلتني وشنو قصتها؟
دنيا: لا حكاية لا رواية و لا نقلك اصبري دقيقة
سينو سمع حوارهم و قرر يقلق دنيا شوي
دنيا: ياسين ياسين سينو و دارتلو نتاع ارواح
جا و قال : السلام عليكم
هوما: و عليكم السلام
دنيا : سينو معليش تقدم روحك لافضل استاذة في الدنيا
ياسين : اكيد اهلا بيك مدام انا خطيب دنيا و رح نولي راجلها و ورالها لخواتم
دنيا فشلت: وش هذي السماطة يلي راك تحكي فها قوللها الصح
آسيا:😮😮😮
دنيا: استاذة و الله ماهو هكذاك و كانت رح تبكي
تدخل ياسين و قال: بن عمي و دوكا لاه راكي تسيقي في وجهك فهميني(قصدو علاه راكي تبكي)
ياسين: اسمحيلي مدام اذا قلقتك انا ولد خالة دنيا
اممم
بما انو انت يلي كانت تحكيلي عليك نظن انكي تعرفي قصة تحريف الابداع
آسيا: اكيد نعرفها لكن وش دخل قصة دنيا في الموضوع
ياسين: انا هو نفسو بطل القصة
آسيا: يااه عرفتك.متشرفين
دنيا ريحت و رجعت تضحك
ودعتهم آسيا و كي جات ماشيا قاتلهم (ربي يحفظكم ثنائي تهبلو نتمنى من قلبي تكملوا مع بعض)
دنيا ضحك و بقات تمتم : ياه يالالة آسيا صحيتي حطمتيلي حياتي
ياسين : سمعتك لكن لاه
دنيا : ياو عندها وحد الدعاوي مرة دعات عليا شوي و تكسرت رقبتي
ياسين: هذي نجيبها تدعيلي باه نتزوج بروسية
دنيا تحاول تغطي على ضحكتها: راك روطار بعد دعوتها اتاكد بلي راك تبليت بيا
شافت الساعة
ياو راها الزوج و نص ليوم الكونتيسا سامية تلفنا برا الدار
...
رجعوا للدار و دنيا ميتة بالفرحة دخلت طول عنقت امها و قاتلها: ماما اليوم اسعد يوم في حياتي
يامية: علاه؟
دنيا:
جات العطلة يعني الرقاد رح يبدا
انترنت معندهاش limites
و زيد تلاقيت بملهمتي
سامية: لولين قاع ميهمونيش
لي همني وش راها آسيا بخير و هذا رقمها تقدري تتاصلي بها في اي وقت و راه عندها ببون صغير جاي للدنيا بعد ست اشهر
سامية: ربي يباركلها و يسلك وحلها بخير و ترجع لولادها
دوكا قوليلي يا لالة كي تخرجي من لقراية على التناش توصلي على الزوج و نص
دنيا: اطلقيني ماما وذني
خلاص حبوبتي الزينة علابالي درت بزاف روطار روحي انت اقعدي تقراي في المصحف و انا دوكا ندير كامل الشغل و بعد لفطور ندير ميناج اوك؟😘😘😘😘
سامية اوكي يا لالة😍
دخلت دنيا للشومبرة قضات فروضها و صلات و لبست جبة في vert و عصبة شعرها و خلات لاماش تبات
بهذا الستيل تبان من بربريات الجزائر يلي في القديم و هذا الستيل هي تحبو
هبطت للكوزينة و بدات في الشغل
كملت مع 6 نتاع لعشية بعدها تدوشت و قرات فيا المصحف و بعد ما كملت تفرجت شوي في TV 📺
لحق وقت لفطور وجدت دينا الطابلة و قعدو يفطرو بعد ما صلو جماعة
و بعد لفطور يبدا عذاب لبنات
انهم المواعين يا سادة
حاربت دنيا معاهم ساعة و نقات الكوزينة و قررت تجمع كتبها نتاع لقراية و تخبيهم
كملت و قالت لامها انو في بالها تسيق
دنيا: ماماتي حبوبتي نحوس نعوم شوي في....
____________________________________
رايكم يهمني
اعطوني رايكم في les chapitres
استمتعوا